المسؤولية الاجتماعية للشركات

نقف صفاً واحداً للدفاع عن أنفسنا

في معهد بومجرينيت نفكر ونتحدث للعالم حيث تستند رسالتنا إلى أن نصبح مركز توجيه هام وجعل العالم ملاذ آمن للعيش والعمل فيه، مثل هذه التطورات تبدأ من البيت.

قمنا بإحداث نوع من المواءمة بين عملياتنا التشغيلية مع الــ 17 هدفاً للتنمية المستدامة والتي تعد بمثابة مجموعة من الأهداف العالمية المتعارف عليها للقضاء على الفقر، حماية كوكب الأرض وضمان الرفاهية للجميع. نحاول الاسهام في دفع عجلة التنمية المستدامة إلى الأمام في كل مجالاتنا، حيث أن المجهودات التي نقوم بها كمزود للتعليم قائم على السياسة المتبعة في الميثاق العالمي للأمم المتحدة والتي تعد أكبر شبكة أعمال لاستدامة الشركات. نلتزم بالمبادئ المتبعة في ميثاق الأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان، العمل، البيئة ومقاومة الفساد واتخاذ الإجراءات التي تدعم توجهات المعهد التعليمية أثناء عملياتنا التشغيلية. كل عام، نقوم بإرسال تقرير ميثاق الأمم المتحدة والذي يعد وثيقة هامة لتقييم مزودي الخدمات كل في تخصصه.

 

 

 

حملة التعريف بمرض سرطان الثدي.

يفتخر معهد بومجرينت بالمشاركة في حملة التعريف بمرض سرطان الثدي، خصص جزء من وقتك هذا الشهر لتعلم الكثير عن مخاطر مرض سرطان الثدي وكيف يمكن أن تزيد خطورته إن لم يتم معالجته مبكراً؟، سوف نُرسل إليك رسالة تعريفية عن مخاطر هذا المرض حتى نهاية شهر أكتوبر.

سيداتي وسادتي حافظوا على صحتكم.

تعليم المرأة هو الأساس لخلق جيل واعٍ.

لو نثرنا بذور المعرفة من فاكهة الرمان ، كم عدد أشجار فاكهة الرمان التي سوف تنمو وتزدهر؟ كم عدد العائلات التي من الممكن أن تستفيد من الخدمات التي يمكن أن نقدمها إليهم؟

يُعد معهد بومجرينت أفضل منصة تعليمية من خلالها يتم تحفيز الطلاب على الإبداع ، وذلك من خلال استخدام أساليب تعليمية متطورة؛ لتزويدهم بمجموعة من المهارات الجيدة.

عملنا في مشروعات لتمكين المرأة في الأردن وسوريا وباكستان؛ وذلك لفتح آفاق جديدة أمام المرأة في تلك البلاد.
يعد الوصول لراغبي التعلم هو أحد أهم الأعمدة التي تم إنشاء المعهد من أجلها، فنحن نرحب بك للانضمام إلينا؛ وذلك للإسهام في تعزيز رسالتنا التعليمية في أي وقت وفي أي مكان توجد به.

إن وجود الحافز والثقة معاً سوف يمكنان الشخص من تغيير حياته باستمرار، والمهم في ذلك هو المبادرة بفعل الشئ في الوقت المناسب مع قدر كافٍ من الإيمان الشخصي بأنه مازال الطريق مفتوحاً لمواصلة العمل والجهد. نحن نساعد السيدات، العائلات والمجتمعات للوصول بأهدافهم إلى حياة أكثر اتزاناً ورفاهية تماماً ،كالمثل الذي يقول: "حيث هناك إرادة هناك وسيلة"
الآن نضجت كل ثمار فاكهة الرمان، و أصبح الآن بمقدور المتعلمين لدى المعهد تحمل المسؤولية عن طريق زرع وحصد بذور المعرفة التي اكتسبوها.



 

 

 

نادي الصمَ.

يخضع تحديد مستوى لغة الإشارة لآلية من خلالها يمكنك تقرير المستوى الذي يناسب قدراتك.
سيعقد المتخصص في لغة الإشارة اجتماعاً إرشادياً مع المنضمين الجدد لتعريفهم بثقافة الصُم، ولمقابلة الكثير من الأشخاص الجدد سواء الصم وغيرهم حتى تتمكن من تعلم المزيد عن تلك النوعية الرائعة من الأشخاص.

سوف تتعلم لغة الإشارة سواء البريطانية أو الأمريكية أو العربية عن قرب، ومن ثم يمكنك اختيار اللغة القريبة إليك!

تعلم لغة الإشارة يمكن أن يكون بداية الانضمام لعمل جديد!
نتطلع قُدماً للتقابل معك!